سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع

 

المادة  1:- أيام العمل

من السبت الى الخميس من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 5 مساء ويستثنى من ذلك أيام العطل والأعياد الرسمية.

ماده 2 :- الدعم الفني

الدعم الفني للعميل متاح عبر وسائل التواصل المتاحة والمعتمدة وحسب أوقات الدوام الرسمي وعبر وسائل التواصل المعتمدة رفع تذكرة خاصة بالمشكلة من خلال الدعم الفني او عن طريق أرقام الواتس اب أو البريد الإلكتروني الموجودة في الموقع.

 

ماده 3 :- سياسة الاستبدال والاسترجاع

 يمكنك إرجاع أو استبدال منتجاتك خلال 7 أيام من تاريخ الشراء أو من تاريخ استلام المنتج فقط في الحالات التالية:

- قبل شحن الطلب يمكن للعميل الغاء الطلب مباشرة من لوحة التحكم الخاصة فيه، وفي حال تم شحن الطلب مع شركة الشحن يتحمل العميل تكلفة الشحن للطلب في حال أراد الإلغاء.

-  يحق للعميل ارجاع المنتج إذا كان معيبا أو غير مطابق للمواصفات التي تم تحديدها وقت الشراء أو نتيجة لخلل أو عيب تصنيع في المنتج، أو كان بحالة متضررة نتيجة الشحن عند التسليم ولن يكون على العميل دفع الرسوم المفروضة على الشحن (على أن يتم إرجاع المنتج بعبوته الأصلية وبكامل ملحقاته ولوازمه وعلى حالته عند الاستلام) وبعد أن يتم تقييم حالة المنتج من قبل الفنيين لدينا سيتم إصدار بوليصة إرجاع خلال سبعة أيام من تاريخ طلب الإرجاع.

-  يستثنى إرجاع المنتجات المخدوشة أو المعطوبة أو نتيجة لسوء الاستخدام أو عطل بسبب توصيل الكهرباء بجهد خاطئ أو عدم تثبيت أو تركيب المنتجات حسب المعايير الفنية الصحيحة.

-   في حالة الإرجاع لأسباب أخرى على سبيل المثال وليس الحصر (حاجة الزبون إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة الزبون بشكل عام) وليس لأسباب تتعلق بالمنتج نفسه ستكون رسوم الشحن على العميل (على أن يتم إرجاع المنتج بكامل ملحقاته الأصلية وكحالته الأصلية عند استلامه وعدم فتحه) بعد أن يتم تحديد وتقييم حالة المنتج من قبل الفنيين لدينا وفي حال تم فتح الصندوق الخاص بالمنتج فقط فإنه يتم خصم النسبة المئوية التي حددها التاجر في سياسته من قيمة المنتج.

- ويُرجع الى سياسة كل تاجر الملحقة لسياسة المنصة فيما يتعلق بسياسة الاستبدال والاسترجاع وايضاً سياسة الشحن والسياسات الاخرى المرتبطة بالعملية موضوع التنفيذ دون أدني مسئوليه على ahlanwashlan.com

 

 

 

ماده 4 :- تقبل المنتجات القابلة للاسترجاع فقط وفقاً للشروط التالية:

            - يجب إرجاع المنتج بتغليفه الأصلي المحكم وغير المفتوح.

 - في حال استخدام المنتج أو فتح العلبة الأصلية للمنتج أو إزالة غطاء الحماية الأصلي، سنرفض طلب استرداد النقود وسنُعيد إليك المنتج مرة أخرى إلا في حال وجود عيب في الصناعة أو المنتج.

- إذا كان المنتج لا يعمل نتيجة عيب في الصناعة، يجب إرجاع العلبة الأصلية وكتيب المعلومات وجميع الملحقات الأخرى للمنتج.

- لا يُسمح باسترجاع قطع الملابس مثل الملابس التحتية والداخلية وأثواب السباحة وحمالات الصدر والجوارب والكولون والقطع التي تلامس الجسم بشكل مباشر.

- يسمح باسترجاع منتجات الملابس بشرط عدم استخدامها أو ارتدائها أو غسلها أو إتلافها، وبشرط وجود جميع الملصقات والبطاقات في حالة سليمة تماماً وبتغليفها الأصلي.

- لا تقبل المنتجات التي استخدمت أو خضعت للتعديل أو التجميع أو التركيب إلا إذا كانت معيبة.

 

 

 

 

ماده 5 :- سياسة استرداد الأموال

 

 

-  في حالة الدفع عن طريق نظام الدفع الإلكتروني من خلال الموقع ستتم عملية إرجاع النقود لنفس وسيلة الدفع التي تم بها الشراء

-  في حالة الدفع عن طريق الاستلام سيتم تحويل المبالغ لحساب العميل البنكي بعد تزويدنا به بمدة لا تزيد عن 14 يوم بعد الموافقة على الإرجاع.

 

 

ماده 6 :- وسائل التواصل المعتمدة

-  يمكن للعميل التواصل من خلال فتح تذكرة من داخل لوحة التحكم وسيتم الرد عليها خلال مدة أقصاها 3 أيام عمل أو التواصل من خلال أرقام الواتس أب المعتمدة في الموقع أو عن طريق البريد الإلكتروني.

 

ماده 8 :- إخلاء مسئولية:

-  نحن كمتجر نقوم بتزويد العملاء بمختلف البضائع والتي منها (على سبيل المثال وليس الحصر) ما يحتاج لتركيب من خلال أخصائيين ومنها ما يحتاج لصيانة دورية لضمان جودتها وسلامتها كما منها ما هو ملائم لفئة عمرية أو فئة صحية دون غيرها ومنها ما هو ملائم لطبيعة مناخ دونا عن غيره وعليه:

فمسئولية العميل أن يتأكد عند شرائه أي منتج بأنه استوفى كل المعلومات والتحذيرات الازمة وبأنه على علم ودراية بخصائص المنتج الذي تم شراؤه وبأنه قرأ كل ما يحتاج فهمه عن خصائص المنتج وتحذيراته واستخدامه وطريقة تركيبه السليمة والفئة الجنسية والعمرية المناسبة وإرشادات التركيب والسلامة لاستخدام هذا المنتج إذا كان يتطلب ذلك،

مع العلم بأن تركيب بعض المنتجات تحتاج لفنيين واختصاصيين للتأكد من تركيبها بشكل سليم ومثالي وامن

وعليه فإننا ننوه بأن مسئولية المتجر تنحصر في بيع المنتج فقط كوننا لا نقدم خدمات التركيب وأن أي خلل ناتج عن سوء الاستخدام أو عن سوء التركيب أو التشغيل أو الإهمال فقط هي مسئولية العميل حصرا. وفي حال كان هناك أي نقص في المعلومات لأي منتج فنحن على استعداد لتقديم أية استشارات أو معلومات والإجابة عليها من خلال طرق التواصل المعتمدة في الموقع. لذلك وجب التنويه

 

الماده 9 :-  

فيما لم يرد بشأنه نص فى هذه السياسة تطبق احكام احكام سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

موقع تجارة الجملة الأول في السعودية